yassen
منتدي ياسين يرحب بك أجمل ترحيب
ونتمنى لك وقتاً سعيداً مليئاً بالحب كما يحبه الله ويرضاه

فأهلاً بك في هذا المنتدى المبارك إن شاء الله
ونرجوا أن تفيد وتستفيد منا

وشكراً لتعطيرك المنتدى بباقتك الرائعة من مشاركات مستقبلية
لك منا أجمل المنى وأزكى التحيات والمحبة

yassen


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أقوى شركات العمل عن طريق الانترنت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
enigma
زائر



مُساهمةموضوع: أقوى شركات العمل عن طريق الانترنت   السبت يوليو 28, 2012 1:15 am

بسم الله الرحمن الرحيم

أقوى شركات العمل عن طريق الانترنت

شركة هندية تعمل كوسيط بين الشركات التي تعمل بنظام العمل عن بعد ومن يبحث عن عمل عن بعد كدوام جزئي أو كامل – والكمال لله سبحانه وتعالى - وبدخل يتراوح مابين 1500-2500 دولار أمريكي ولكن بالعمل وليس بالكسل مع ملاحظة أن العمل يستغرق على الأكثر من ساعة إلى ساعتين يوميا مع العلم أن التسجيل بهذه الشركة مجاني تماما وبلا أي مصاريف ولكي تتضح الصورة أكثر لكم فسوف أقسم الموضوع إلى خمسة أقسام :

أ- شرح بسيط لطبيعة العمل.
‌ب- شروط قبول الموظف.
‌ج- شرح مفصل لعملية التسجيل وتفعيل الحساب الشخصي في الشركة.
‌د- كيفية البدء بالعمل.
هـ- ملاحظات عامة.

بسم الله نبـدأ :

أ‌- شرح بسيط لطبيعة العمل : العمل بسيط جداً فهو عبارة عن إدخال بيانات ومعالجة نصوص بحيث ترسل لك البيانات والاستمارات على بريدك الإلكتروني وأنت بالتالي تدمج وتدخل البيانات في الاستمارات وترسلها
مرةً أخرى فقط.

ب‌- شروط قبول الموظف: 1- أن يكون لديه جهاز حاسب آلي. 2- أن يكون على قدرة كافية على العمل على الحاسب الآلي. 3- أن يكون متصل بالإنترنت. 4- أن يستطيع استخدام بعض التطبيقات مثل : (الوورد ، الأكسل ، الباور بوينت ، الفرونت بيج ، الأكروبات ريدر ، المفكرة) ويكفي أن تكون على معرفة جيدة بواحد من هذه التطبيقات وليس جميعها. 5- أن تكون لديك معرفة بسيطة ببعض أساسيات اللغة الإنجليزية كمعرفة معاني بعض الكلمات مثل (Name, Address, Phone number) وغيرها مع العلم أن الشركة لا تحتاج لمعرفة كبيرة في هذا المجال. 6- أن يكون لديك حساب بريد إلكتروني في أي موقع ويفضل أن يكون تابع لأحد هذه المواقع ((Google, Yahoo, Hotmail, MSN.

ج- شرح مفصل لعملية التسجيل وتفعيل الحساب الشخصي في الشركة :

1- ادخل على هذا الرابط: url=http:/www.earnparttimejobs.com/index.php?id=4257434/ فتنفتح لك الصفحة 2- بعدما تفتح لك الصفحة ستجد في أسفلها مستطيل مكتوب عليه Register Now اضغط على هذا المستطيل سوف تنفتح لك صفحة استمارة تسجيل بياناتك في الشركة – ويجب تعبئة جميع البيانات باللغة الإنجليزية, وكذلك بكل صدق وأمانة لأن هذا الموقع حقيقي وليست منتديات غير جدية أو موقع للتصفح فحسب وهذا لمصلحتك في المقام الأول.

(ملحوظة) : إذا لم تكن تعرف أي من بياناتك مثل الرقم البريدي ضع أرقام ثم بعد معرفته يمكنك تعديله في أي وقت آخر. وهذا الموقع مفيد لمعرفة الرقم البريدي للمنطقة التي تسكن فيها [http://www.codemasr.com

2- الآن انتهيت من تسجيل بياناتك ويجب عليك مراجعتها للتأكد من أنك قمت بتعبئة بياناتك بالشكل الصحيح اضغط على زر Submit والموجود في آخر الصفحة. الآن نأتي لتفعيل الحساب الخاص بك على موقع الشبكة : بعدما ضغطت على زر Submit انفتحت لك نافذة جديدة بها ثلاثة فراغات: الفراغ الأول: تكتب فيه اسمك بنفس الطريقة التي كتبته بها في صفحة استمارة تسجيل بياناتك بالضبط. الفراغ الثاني: تكتب فيه عنوان حساب بريدك الإلكتروني بنفس الطريقة التي كتبته بها في صفحة استمارة تسجيل بياناتك بالضبط. الفراغ الثالث: تلصق فيه كود التفعيل ويمكنك الحصول عليه عن طريق فتح بريدك الإلكتروني وتختار الرسالة التي أرسلت لك من قبل الموقع بالاسم التالي earnparttimejobs.com- وقد تجدها في صندوق الوارد Inbox أو الـspam أو الـjunk mail – وتقوم بفتحها ثم بعد ذلك تجد كود التفعيل فتقوم بنسخه ثم تلصقه بالفراغ الثالث, وتضغط على الزر الموجود تحت الفراغ الثالث, وسوف يتم توجيهك تلقائياً لصفحة حسابك الشخصي في موقع الشركة وبذلك تكون قد أتممت تفعيل حسابك و دخلت على حسابك لأول مرة واكتسبت أول عشرة دولارات لتسجيلك في الموقع مرة واحدة كما أنك تجد الرابط الخاص بك في هذه الصفحة.
د- كيفية البدء بالعمل: 1- لن ترسل لك الشركة أية بيانات أو استمارات حتى تستلم الشيك الأول, وتقوم باستلام الشيك الأول عن طريق الطريقة الثانية للعمل عن طريق الموقع, ألا وهي دعوة أشخاص ليسجلوا في الموقع عن طريقك, وكل شخص يدخل عن طريقك تأخذ عليه 10 سنت في المستوى الأول و10 دولار في المستوى الثاني والقيمة الدنيا لصرف الشيك الأول هي 40 دولار أمريكي, مما يعني أنك سوف تقوم بإدخال ثلاثة أشخاص فقط, ويكون دخول هؤلاء الأشخاص عن طريق لينك خاصة بك تزودك به الشركة. 2- هناك عدة طرق لدعوة أصدقائك وأناس آخرين للدخول عن طريقك للشركة مثل دعوة كل القائمة الموجودة عندك في حساب بريدك الإلكتروني أو وضع إعلانك ورابطك في الإعلانات المجانية في أشهر محركات البحث على الشبكة العالمية الإنترنت مثل: Google, Yahoo, MSN. كما بإمكانك استخدام واحدة من أقوى الطرق والمتاحة للجميع في هذا المجال ألا وهي الشبكات الاجتماعية مثل: Facebook, Myspace, Twitter وغيرها. 3- بعدما تستلم شيكك الأول سوف يتم السماح لك بالعمل في إدخال البيانات إضافة إلى عملك الأول – استضافة الناس عن طريق وصلتك – وسوف يتم إرسال البيانات والاستمارات إلى عنوان حساب بريدك الإلكتروني لتبدأ العمل. 4- تصلك نقودك عن طريق الفيسا – إذا كان لديك رقم حساب -, أو عن طريق الماستر كارد – إذا كان لديك رقم حساب -, أو عن طريق الباي بال – إذا كان لديك رقم حساب -, أو عن طريق إرسال شيك باسمك على عنوانك ليصلك حتى باب منزلك, وتحدد أنت أحد هذه الخيارات عن طريق حسابك في موقع الشركة. 5- يتم صرف مستحقاتك في العشرين من كل شهر ميلادي عندما تبلغ 40 دولار أمريكي أو أكثر أما إذا كانت أقل من 40 دولار أمريكي فيتم إضافتها للشهر الذي يلي الشهر الذي سوف يصرف.

هـ- ملاحظات عامة :

1- قد يقول البعض أن هذا الموقع وهذه الشركة يكذبان علينا أو يستغلاننا لمصلحتهم, فالرد على الاتهام بالكذب أنهم لو كانوا يكذبون لكانوا أخذوا مبلغ من المال في البداية كمقابل للتسجيل وقالوا إذا لم تعجبك الفكرة بعد ثلاثة أشهر نعيد لك المبلغ ونغلق حسابك مثلاً, أما الرد على الاستغلالية لمصلحتهم, فذلك أمر أكيد لماذا يدفعون لك ويوظفونك في المقام الأول؟, ولكن من المعروف أن الهند والصين الآن تعيشان فترة ازدهار في الشركات قوية جداً ويحتاجون لموظفين كثير ومؤهلات كثيرة وأناس يقومون بالأعمال الروتينية مثل هذا العمل لكي يتفرغون للأعمال الأكبر, وهم مستفيدون كثيراً وذلك لأن هناك العديد من الشركات الأمريكية والأوروبية التي تعمل بنظام العمل عن بعد فتجد أن الشركة كبيرة ولها سمعتها في السوق ولها الكثير من الفروع التابعة لها وغير ذلك ولكن حينما تذهب لمقر الشركة لا تجد ناطحة سحاب ولا مباني مرتفعة كثيراً, بل تجد مبنى من دور واحد أو شقة متوسطة يوجد بها المدراء الكبار وغرف الاجتماعات فقط, إذن أين الموظفين الذين يحركون الشركة؟؟ إنهم يعملون في بيوتهم يعملون عن بعد وبذلك يكون الكل مستفيد.
2- قد يقول البعض كيف تضمن الشركات عمل موظف لا تعرف عنه سوى بياناته, فنقول لهم أن لديهم موظفين موجودين في مقر الشركة بالهند وظيفتهم هي مراجعة كل ما يرسل من الاستمارات التي انتهى منها الموظفون الذين يعملون عن بعد, وذلك لضمان عدم وجود أي أخطاء في الاستمارة وكذلك لضمان رضا عملائهم عن خدمتهم.
3- قد يقول البعض كيف أجعل الناس يدخلون عن طريق وصلتي من الذي سوف يقتنع, ومن الذي يريد عملاً إضافة إلى عمله, ومن الذي, ومن الذي؟؟, فنقول رداً على من يقول هذا أنك أنت من يضع العقبات أمامك, كثير من الناس لا يعلمون بأمر هذه الشركات ولو يعلمون بأمرها لانكبوا عليها, كثير جداً من الناس يبحثون عن أعمال وبعضهم يعمل عملاً شاقاً بأجور متدنية جداً, ألا تظن أن هؤلاء يريدون عملاً أفضل من عملهم أو عملاً يساند عملهم؟؟, هناك الكثير من النساء اللاتي يرغبن بشدة في العمل ليشغلن أوقات فراغهن, وهناك الكثير من طلاب الجامعات والكليات الذين يريدون أعمالاً, فما بالك بعمل مثل هذا, وهناك الكثير غير هؤلاء.

وبهذا أكون انتهيت من الشرح وما كان فيه من صواب فهو من الله – عز وجل – وما كان فيه من خطأ فهو من نفسي والشيطان, أتمنى أن أكون قد أفدت وأعتذر عن الإطالة ولكم مني جزيل الشكر.
وفي النهاية أرجو أن تقوموا بالتسجيل تحتي حتى أستفيد من تسجيلكم بدلا من أن يستفيد شخص آخر من دولة أجنبية حيث أنه إذا لم تقوموا بالتسجيل من هذا اللينك من الممكن أن يأخذوه ويسوقونه لأشخاص آخرين ويستفيد هؤلاء الأشخاص من ذلك فنحن أولى بالإستفادة من أي شخص آخر من دولة أجنبية. وإليكم اللينك مرة أخرى http://www.earnparttimejobs.com/index.php?id=4257434


والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أقوى شركات العمل عن طريق الانترنت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
yassen :: Your first category :: اضغط هنا وضع اعلانك بدون تسجيل او اشتراك((خدمة مجانية))-
انتقل الى: